Iklan Billboard 970x250

تحميل Adobe Photoshop CS6 32/64 bit

تحميل Adobe Photoshop CS6 32/64 bit

              تحميل Adobe Photoshop CS6 32/64 bit


يعد Adobe Photoshop CS6 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والذي تم تطويره بواسطة Adobe Team أداة رفيعة المستوى وخفيفة الوزن مع دعم رقمي مصمم خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. تتوفر الفرش المبللة ، وفرش المعالجة ، ومجموعة أنيقة من الأدوات ، وملء الخلفية كمواد مدهشة مثل تلك الموجودة في CS4. يزيد استخدام الرسوم المتحركة في الظل وأدوات الإضاءة من المشاهد ثلاثية الأبعاد عن طريق إنشاء إستراتيجية ثلاثية الأبعاد.

متوافق مع الويندوز
تنزيل Adobe Photoshop CS6 مجانًا مع التوافق المتنوع مع جميع أنواع الأجهزة ، يتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع الوينداوز أنظمة التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP هي أنظمة تشغيل بشكل أساسي لتشغيل التطبيق بشكل سلس وموثوق للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت. 

متطلبات نظام Adobe Photoshop CS6

معالج Intel® Pentium® 4 أو AMD Athlon® 64
نظام التشغيلMicrosoft® Windows® XP مع Service Pack 3 أو Microsoft Windows 7 مع Service Pack 1. تدعم تطبيقات Adobe® Creative Suite® 5.5 وCS6 أيضًا Windows 8.
غيغابايت واحد من ذاكرة الوصول العشوائي
غيغابايت واحد من المساحة المتوفرة على القرص الثابت للتثبيت؛ مساحة حرة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على أجهزة التخزين المحمولة القابلة للإزالة)
شاشة عرض 1024‏ × 768 (يُفضل بشاشة 1280‏ × 800) مع محوّل رسومات بألوان ‎16-bit و512 ميجابايت (يُفضل بجيجابايت واحد) من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو VRAM‎‏
نظام يدعم OpenGL 2.0
لا يعمل البرنامج دون تنشيطه. يجب أن يتوفر لديك اتصال سريع بالإنترنت كما يجب إكمال عملية التسجيل لتنشيط البرنامج والتحقق من صحة الاشتراكات والوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت.

ذات صلة
شارك
اشترك للحصول على اشعارات بكل جديد

المنشورات ذات الصلة

إرسال تعليق

اعلان وسط المواضيع